facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الهناندة: العلاقات الأردنية الفلسطينية واليمنية تاريخية ونموذج يحتذى


28-10-2021 03:04 PM

عمون - التقى وزير الاقتصاد الرقمي والريادة، أحمد الهناندة، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفلسطيني، إسحق سدر، ووزير الاتصالات وتقنية المعلومات اليمني، الدكتور نجيب منصور عوج، وذلك في إطار مشاركتهما بمؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني، والذي عقد أمس الأربعاء في البحر الميت.

ووفقا لبيان الوزارة اليوم الخميس، تناول اللقاء سبل تفعيل علاقات التعاون الثنائي مع البلدين الشقيقين، حيث جرى استعراض رؤية كلا البلدين لتنمية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومناقشة أوجه التعاون المشترك في المجالات ذات الصلة مع المملكة.

وأكد الهناندة أن العلاقات الأردنية الفلسطينية واليمنية تاريخية راسخة ونموذج يحتذى للعلاقات العربية على جميع المستويات السياسية والاقتصادية، معربا عن تطلعه لتعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين والأردن في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتنفيذ مشروعات مشتركة في ظل الحرص على تحقيق التحول الرقمي ومع تزايد أهمية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كعنصر رئيسي في عمليات التنمية.

من جانبهما، أعرب وزيرا الاتصالات الفلسطيني واليمني عن امتنانهما للدعوة التي تلقوها من الأردن، للمشاركة في المؤتمر، مؤكدين العلاقات المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين بالأردن وتقديرهما للتطور الكبير الذي يشهده الأردن في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :