facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جامعة الزرقاء تعقد دورة متخصصة بالكتابة الفنية للمهندسين


28-10-2021 04:43 PM

عمون - تعقد كلية الهندسة التكنولوجية في جامعة الزرقاء دورة متخصصة لمهندسي شركة بيطار "مهندسون مستشارون ومدراء مشاريع" حول أسس الكتابة الفنية للمهندسين.

ويأتي عقد الدورة، التي بدأت بتاريخ 18/10/2021 وستستمر لمدة شهر، انطلاقا من دور الجامعة بخدمة المجتمع المحلي وتطويره، وتسخير امكاناتها بما يخدم المؤسسات الوطنية والمجتمع المحلي، والاستفادة من خبرات وكفاءات العاملين في الجامعة.

وستتضمن الدورة التي تقدمها وتديرها دكتورة نورا قزع مهارات الكتابة المرتبطة بالمجالات العلمية والتقنية، إضافة الى الاشكال المختلفة من الخطابات الرسمية والتقارير الفنية.

وتسعى جامعة الزرقاء إلى تحقيق شراكة حقيقية المحلي، من خلال عقد الدورات المتخصصة في مختلف المجالات وتنمية مهارات المشاركين فيها، وصولا إلى تقديم أفضل خدمة وتنمية للمجتمع المحلي وتطويره نحو للأفضل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :