facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ورشتا عمل للتعريف بمنصة الأردن المفتوحة للإبداع


28-10-2021 07:32 PM

عمون - نظم المركز الوطني للإبداع التابع للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا ورشتي عمل للتعريف بالمركز ومنصة الأردن المفتوحة للإبداع (JOIP) في كل من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وجامعة البترا .

وشارك في ورشتي العمل اللتين عقدتا على مستوى عمادات البحث العلمي ومراكز الريادة والابتكار والإبداع في الجامعات المشاركة ،جامعة العلوم التطبيقية، وجامعة الحسين التقنية،وجامعة الزيتونة ،وجامعة الإسراء، وجامعة الشرق الأوسط.

وهدفت الورش وفق بيان صدر عن المركز اليوم الخميس، إطلاع كافة الجامعات الأردنية على أهداف المركز وخدماته بالإضافة للتعريف بمنصة الأردن المفتوحة للإبداع (JOIP) من خلال عرض ميزاتها لمساعدة الباحثين في مجال البحث العلمي والإبداع والابتكار حيث سيتم قريباً إطلاق المرحلة الأولى لهذه المنصة.

يذكر أن المنصة مرتبطة إلكترونياً بقواعد بيانات عالمية دقيقة وموثوقة مثل ORCID، RingGold و Crossref، ومصممة بشكل تفاعلي على غرار مواقع التواصل الاجتماعي لعرض مفهوم الإبداع بطريقة جديدة ومميزة وتوجيه جميع النشاطات البحثية والإبداعية بطريقة فريدة من نوعها، والتشبيك بين المعنيين في المنظومة ومساعدة الباحثين على تنفيذ مهامهم والترويج للأردن كمظلة وطنية للإبداع والابتكار نحو "أردن مُبدع".

وعبر الأمين العام للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا / رئيس مجلس إدارة المركز الدكتور ضياء الدين عرفة عن اعتزازه بتعاون وترحيب الجامعات الأردنية باستضافة هذه الورش والمشاركة فيها على مستوى عمداء البحث العلمي ومساعديهم ومديري مراكز الريادة والإبداع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :