facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إتفاقية حلول واستدامة لتعزيز الإنتاجية بين جيدكو ومفاتيح للتنمية


30-10-2021 10:08 AM

عمون - وقعت مفاتيح للتنمية المستدامة ويمثلها مؤسسها ومديرها التنفيذي الدكتور ثابت النابلسي اتفاقية تفاهم مع المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية JEDCO ممثلة عبدالفتاح الكايد، وذلك في إطار السعي للحد من ظاهرتي الفقر والبطالة والمساهمة في رفع المستوى المعيشي للأسر الفقيرة في المجتمعات المحلية ومن أجل تعاون مثمر في مجال التنمية المستدامة والاستثمار الاجتماعي والأعمال التطوعية.

وتهدف الاتفاقية الى التعاون في تقديم الخدمات الاجتماعية بالصورة الفضلى لخدمة المجتمع المحلي بشكل عام وتمكين ودعم المرأة الأردنية بشكل خاص من خلال تطوير المشاريع الاقتصادية المنتجة و رعايتها ودعمها فنياً ومالياً لتمكينها من المنافسة والتطور والنمو محلياً وعالمياً، والقيام بأعمال تنموية مدروسة ومنظمة في مجال تطوير البرامج وصياغة المحتوى الإعلامي للبرامج والخدمات التمويلية الخاصة بمشاريع مثل تعزيز الإنتاجية والحد من الفقر وغيرها في مختلف المواقع والمنطقة من خلال آليات العمل المختلفة.

وبين الكايد أن المؤسسة تعمل بشكل مباشر لتحقيق نتائج ملموسة تعود بشكل مباشر على المستفيدين وتمد جسور التواصل مع الشركاء لتحقق الأهداف.

من جانبه، قال الدكتور ثابت النابلسي المؤسس والمدير التنفيذي لمفاتيح للتنمية المستدامة اننا سعيدون بهذه الشراكة التي نسعى من خلالها الى تذليل العقبات امام المشاريع التنموية والمساهمة في تفعيل التعاون المشترك والتنسيق للوصول للتنمية المستدامة.
يذكر أن والمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية JEDCO هي مؤسسة حكومية تُعنى بتطوير المشاريع الاقتصادية الناشئة والصغيرة والمتوسطة في المملكة، وتهدف إلى تطوير المشاريع الاقتصادية المنتجة ضمن القطاعات الصناعية والخدماتية وغيرها في المملكة من خلال رعايتها ودعمها فنياً ومالياً لتمكينها من المنافسة والتطور والنمو محلياً وعالمياً.

يذكر أن مفاتيح للتنمية المستدامة هي شركة غير ربحية تعنى بالتنمية المستدامة وبتطوير مشاريع وبرامج مجتمعية لتحقيق غاياتها وتدريب قيادات شابة مجتمعية ملتزمة بتقديم عمل مدروس ومنظم بما يحدث أثراً ملموساً على أرض الواقع، ويطور آليات ومخرجات تحقق الغايات ويدرجه ضمن السلوك المؤسسي والمدروس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :