facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





يوم سياحي في الكرك


30-10-2021 09:29 PM

عمون - نظمت مبادرة "خطوات الشبابية" يوما سياحيا على مختلف المواقع بمحافظة الكرك وبمشاركة عدد من الإعلاميين وأبناء المجتمع المحلي، شملت مناطق بذان وبردى القديمة وبلدة عينون والكنائس القديمة.

وقال منسق المبادرة راكز العرود لـ (بترا)، إن المبادرة تهدف إلى تفعيل الحركة السياحية في المحافظة والتعريف بأهم المواقع السياحية خاصة بعد تداعيات جائحة كورونا التي أثرت تأثيرا واضحا على مخرجات القطاع السياحي في المحافظة.

وقال الاعلامي يزن الشمايلة إن مثل هذه الأيام السياحية تسهم في الحفاظ على التراث الثقافي من خلال نشر ثقافة وتاريخ المواقع السياحية في المملكة، كما تسهم في تنشيط الحركة الاقتصادية.

من جانبه أشار مساعد مدير إذاعة صوت الكرك ورئيس ملتقى مواسم الثقافي ياسر البشابشة الى جمعية "موميا" التي أعادت لمنطقة سيل الكرك ألقها وحضورها السياحي والاجتماعي والثقافي كواحدة من أهم المناطق السياحية في محافظة الكرك.

واشتمل اليوم السياحي على فقرات فنية في منتجع جمعية موميا قدمها الفنانون بلال السعودي وخالد القرالة وراشد الشمايلة.

(بترا - محمد العساسفة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :