facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زين ترعى افتتاح المقر الجديد لوكالة "هارلي" في الأردن


31-10-2021 02:49 PM

عمون - قدّمت شركة زين الأردن رعايتها لحفل افتتاح المقر الجديد لوكالة هارلي في الأردن، الكائن في قرية الدراجين بالعاصمة عمان.

واشتمل حفل الافتتاح الذي أقيم يوم السبت على العديد من الفعاليات الترفيهية والعائلية التي شاركت بها زين وقدمت خلالها العديد من الجوائز للحضور من الدراجين وعائلاتهم، والتي استمرت طيلة اليوم وسط أجواء احتفالية وعائلية مميزة، مع تطبيق للاشتراطات الصحية للحفاظ على الصحة والسلامة العامة.

وتم خلال الحفل، تجديد اتفاقية الرعاية التي تجمع الطرفين، حيث وقعها المدير التنفيذي لدائرة الإعلام والاتصال وإدارة الاستدامة في شركة زين طارق البيطار، وكل من نضال مهيار و زيد قعوار عن مجموعة مالكي دراجات هارلي في الأردن، لتواصل زين دعمها المستمر والممتد منذ أعوام للمجموعة، عبر رعاية الفعاليات المميزة التي تقيمها، ومنها مسيرات الدراجات النارية التي تنطلق في مختلف المناسبات والاحتفالات الوطنية، إضافة إلى المسيرات الخيرية ومنها التي انطلقت مؤخراً من مقر شركة زين بهدف التوعية بسرطان الثدي، والتي اشتملت على بازار تم تخصيص ريعه لمبادرة "همتنا".

كما تأتي رعاية زين للمجموعة في إطار حرصها على دعم السياحة وإبراز المعالم السياحية والأثرية في المملكة، حيث تنظم مجموعة مالكي دراجات هارلي جولات لهذه المناطق، مما يسهم في الترويج لها من خلال استقطاب الدراجين من مختلف أنحاء العالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :