facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المواطن رأس مال الوطن


خولة كامل الكردي
02-11-2021 04:50 PM

إن تلبية حاجات المواطن والنظر فيما يهمه ويقلقه من أمور الحياة من الضروري بمكان كي يزدهر المجتمع وينعم بالأمان والاستقرار، فراحة المواطن وطمأنته على حياته وحياة أسرته العنوان الأبرز في تقدم وتطور المجتمعات البشرية.

ونحن هنا في وطننا الغالي الاردن، يقلق المواطن قضايا عديدة، فتوفير حاجات أسرته وحصوله على تعليم جيد ورعاية صحية وضمان اجتماعي أقصى ما يتمناه كل مواطن بل كل إنسان في هذا العالم. فهناك فئات كثيرة تحتاج إلى النظر في أحوالها ومد يد العون لها، فاسرة كبيرة تتكون من أب وأم وأبناء تعاني الأمرين لتأمين مصاريفها اليومية وحاجات أبنائها من تعليم ومأكل ومشرب ولباس. فكورونا لم تبق للناس شيء ضربت جميع مجالات الحياة (اقتصاد،صحة، تعليم، وظيفة وغيرها).

نستطيع أن نقدم لتلك الفئات الكثير كي نعينها على مواجهة تحديات الحياة والتزاماتها، بتخفيف الأعباء عنهم والاهتمام بشؤونهم المعيشية والتعليمية والصحية والاجتماعية. فبتضافر جهود جميع مؤسسات المجتمع الرسمية والخاصة، نستطيع عبور أي تحدي وتجاوزه بكل أمان لينعم أفراد المجتمع بالطمأنينة على مستقبلهم ومستقبل أبنائهم، فكثيرة هي الأمراض النفسية والجسدية التي تغزو جسم الإنسان بسبب ضغوطات الحياة والتفكير المستمر والدائم في كيفية تأمين حياة كريمة للأسر والابناء.

فلنتعاون معا لتخطي التحديات من غير تردد أو خوف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :