facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خبراء في الجامعة الاردنية ..


د.عدنان الطوباسي
03-11-2021 09:18 AM

كنت اليوم مع مجموعة طيبة من الخبراء في الجامعة الاردنية حيث التقينا مع لجنة التقييم الخاصة بالجامعة المتميزة بدعوة كريمة من د.انعام خلف نائب رئيس الجامعة للكليات العلمية ود.نهاد بطيخي مديرة مركز تنمية وخدمة المجتمع.. كان لقاء جميلا التقينا زملاء اعزاء و ذكرنا جامعتنا الام بكل الخير والمحبة الذي يليق بها.. وهي جامعتي التي عملت فيها ردحا من الزمن وتخرجت منها وعبرت شوارعها وقاعاتها ولي فيها ذكريات العمر الاحلى..

هناك التقيت مع الاعزاء نواب الرئيس د.احمد مجدوبة ود.سلامة النعيمات..ولم يغب عن البال دولة د.عبد السلام المجالي ومعالي د.ناصر الدين الأسد ومعالي د.محمود السمرة ومعالي د.مروان كمال.. بناة الاردنية في الزمن الجميل..وكل الرؤساء الذين كانوا في الاردنية وقدموا لها خبرتهم وتجاربهم ..

على طاولة الغداء تجاذبنا حديث له بدايات ونهايات مفتوحة مع معالي د.سلامة النعيمات و د.احمد مجدوبة اعادنا الى الزمن الجميل وعشق ليس له آخر..

الاردنية عالم جميل ياخذك الى البعيد البعيد تستذكر فيها ثمانية وعشرين عاما مرت كالسحاب فرحا ومتعة وذكريات لا تنسى ..وفيها كان لنا تعاون خلاق لمؤتمر عربي حول الموهبة والتفوق اقمناه لسبع دورات في سنوات سبع وان شاء الله سنستمر في إقامته وننتظر دعم جامعتنا لاقامته..

شكرا للدكتورة نهاد بطيخى ..شكرا للدكتورة انعام خلف التي تذكرت معا قبل سنوات خلت عندما كانت عميدة كلية التمريض وكان طلبة الكلية والطب والصيدلة يخدمون المجتمع وزرنا القطرانة وعلى مدار يوم كامل كان الطلبة يقدمون صورة طيبة عن علاقة الجامعة بالمجتمع..

اقول للاستاذ الدكتور نذير عبيدات رئيس الجامعة الاردنية: انت محظوظ لان الاردنية دانت لك فهي اجمل المناصب واحلاها.. ورغم كل المتاعب ستبقى عينك على كلية الطب وكليات الجامعة الاخرى تمنحك ابتسامة ترفع معنوياتك وتنعش قلب الاردنية ليبقى دائم الاخضرار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :