facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بلدية الطفيلة تنفذ حملات نظافة ضمن مبادرة بسواعدنا


03-11-2021 05:41 PM

عمون - أعلنت بلدية الطفيلة الكبرى، اليوم الأربعاء، أنها أنهت المرحلة الثانية من عمليات تنظيف مجاري الأودية والسيول وخطوط تصريف مياه الأمطار ومداخل ومخارج العبارات، فضلا عن الشوارع والساحات العامة والجزر الوسطية ضمن حملة "بسواعدنا" التي أطلقها نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان.

وقال رئيس لجنة بلدية الطفيلة الكبرى نائب محافظ الطفيلة الدكتور اسماعيل الصرايرة إن هذه الحملات المتواصلة تهدف إلى تعزيز مستوى جاهزية البنية التحتية في قصبة الطفيلة لاستقبال فصل الشتاء والتعامل مع الظروف الجوية.

وأكد أهمية توفير المخصصات المالية الكافية لإقامة مشروعات لشبكات تصريف مياه الأمطار لجميع أحياء وشوارع مدينة الطفيلة، فضلا عن زيادة المخصصات المالية لمشروعات الجدران الاستنادية للحد من انجرافات التربة في العديد من الأحياء الواقعة بالمناطق المرتفعة.

وقالت مديرة الشؤون الصحية والبيئية في بلدية الطفيلة المهندسة سفانة المرايات، بدورها، إن كوادر البلدية كثفت جهودها لضمان عدم وجود أي عوائق قد تتسبب بإغلاق شبكات تصريف المياه أثناء هطول الأمطار.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :