facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زوكربيرج يكشر عن أنيابه في وجه "أبل" برسائل نارية


03-11-2021 11:10 PM

عمون - كشف مؤسس ومدير شركة «فيسبوك» الأمريكية، مارك زوكربيرج، الأربعاء، عن خطته لاستقطاب المبدعين إلى ميتافيرس.

وقال زوكربيرج: "بينما نبني في ميتافيرس، نركز على فتح الفرص للمبدعين لكسب المال من عملهم. الرسوم الـ 30% التي تأخذها أبل على المعاملات تجعل من الصعب القيام بذلك، لذلك نحن نقوم بتحديث منتج الاشتراكات لدينا حتى يتمكن المبدعون من كسب المزيد".

وأضاف: نحن بصدد إطلاق رابط ترويجي لمنشئي المحتوى لعرض اشتراكاتهم. عندما يشترك الأشخاص باستخدام هذا الرابط، سيحتفظ منشئو المحتوى بكل الأموال التي يكسبونها (باستثناء الضرائب).

وتابع: سيكون للمنشئين ملكية أكبر لجمهورهم - فنحن نمنحهم القدرة على تنزيل عناوين البريد الإلكتروني لجميع المشتركين الجدد.

وختم قائلا: نحن بصدد إطلاق برنامج مكافآت يدفع لمنشئي المحتوى مقابل كل مشترك جديد يحصلون عليه كجزء من استثمار منشئي المحتوى الذي تبلغ قيمته مليار دولار أمريكي والذي تم الإعلان عنه هذا الصيف. والمزيد قادم.

عالم الميتافيرس
والخميس الماضي، أعلن مارك زوكربيرج، مؤسس "فيسبوك"، عن تغيير اسم شركته من فيسبوك إلى "ميتا" (Meta).

يأتي قرار مؤسس موقع التواصل الاجتماعي العملاق بما يتوافق مع خطط الشركة المستقبلية التي تعتزم إطلاق عالم جديد للتواصل الاجتماعي يطلق عليه "ميتافيرس" يعتمد على مزيد من التفاعل بين المستخدمين.

يشار، إلى أنّ شركة "فيسبوك" صاحبة منصات التواصل الاجتماعي العملاقة، فيسبوك وأنستقرام وواتساب، أعلنت عن عزمها إلى تغيير اسمها كجزء من خططها في إنشاء عالم "ميتافيرس" الافتراضي، وفق ما ذكره موقع "ذا فيرج" عن مصادر خاصة، مشيراً إلى أن الإعلان قد يتم قريبا.

وسبق لزوكربيرج أن صرّح للموقع ذاته قبل أسابيع أن الشركة ستركز بشكل كبير على الميتافيرس، مشيراً إلى أن ذلك مرتبط بالسرعة التي يتطوّر بها الانترنت وإلى دور شركته في تطوير خدمات الانترنت.

والميتافريس هو شكل جد متقدم من الواقع الافتراضي، إذ يتيح للمستخدم دخول عالم افتراضي بخيارات واسعة للغاية أكثر مما يتيحه حاليا الواقع الافتراضي، إذ يمكن حتى من لقاءات افتراضية قريبة من الواقع بين الناس، ومن حضور فعاليات كانت تنظم على أرض الواقع.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :