facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مديرية شباب جرش تنفذ العديد من الأنشطة


05-11-2021 11:40 PM

عمون - نفذت مديرية شباب جرش والمركز الشبابية اليوم الجمعة، عددا من الانشطة الشبابية بهدف ادماج الشباب بسوق العمل وجعلهم منتجين وفاعلين في مجتمعاتهم.

ونفذ المديرية ورشة حول " إدارة المشاريع الصغيرة بالتعاون مع مركز تعزيز الانتاجية إرادة " ضمن الفئة العمرية 14-17 عاما بمشاركة 15 شابا، حيث اشتملت الورشة على كيفية وضع خطط إدارية وتسويقية ومالية، بالإضافة الى التعرف على كيفية تصميم المنتجات وتسويقها.

وأكد مدير شباب جرش يحيى المومني، أن الورشة تهدف إلى تحفيز الشباب وتشجيعهم على الانخراط في سوق العمل بفاعلية باستخدام أحدث الوسائل والطرق الإدارية لضمان جودة عالية للمنافسة في السوق المحلية من خلال تأسيس المشاريع الصغيرة التنموية الخاصة.

كما نظم مركز شابات ساكب دورة حرفية تدريبية حول صناعة الصابون للفئات العمرية 18-24، بمشاركة 14 فتاة. وهدفت الدورة الى رفع قدرات المشتركات وتعزيز مهاراتهن لدخول سوق العمل.

ونفذ مركز شباب سوف يوما رياضيا بمشاركة 15 شابا، تضمن تدريبات وتمارين رياضية متنوعة لتعزيز اللياقة البدنية والمحافظة على الصحة والنشاط البدني عند المشاركين.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :