facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طوقان الى الهند لاحالة عطاء اكبر محطة تحلية مياه في العالم


06-11-2021 09:49 AM

عمون - يصل السبت، الى الهند الدكتور المهندس عبدالفتاح طوقان قادما من تورنتو كندا لترأس لجنة احالة عطاء اكبر محطة مياه في العالم بقدرة 400 مليون لتر يومي في تشيناي في مقاطعة التاميل لتأمين المياه لست ملايين مواطن يعانون من شح المياه ومهددون بالتصحر.

والدكتور طوقان هو مستشار الحكومة الهندية لمشاريع المياه و التحلية وممثلا لحكومة اليابان في مشروع التحلية باعتباره ممولا من صندوق الاستثمار الياباني ويشمل تصميم وانشاء وادارة المشروع لمدة عشرين عاما بتكلفة اجمالية 20 مليار دولار ويعتبر من المشاريع العالمية ذات الدقة العالية حيث تمتد انابيب سحب المياه لمسافة ميلين تحت امواج مياه عالية تصل في بعض الاحيان الى اكثر من 8 امتار.

وطوقان مهندس استشاري دولي اشرف وادار العديد من المشاريع الضخمة عالميا ومصنف ومعتمد دوليا، ومن ضمن المشاريع التي يديرها حاليا مشروع تطوير مطار حمد الدولي في قطر و مشاريع تطوير وتوسعة سكك حديد كندا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :