facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




Clubhouse يدعم لغات جديدة


07-11-2021 09:50 AM

عمون - أعلن القائمون على تطبيق Clubhouse أن التطبيق بات يدعم عددا إضافيا من اللغات لتسهيل تواصل المستخدمين حول العالم.

وجاء في تدوينة نشرتها صفحة تابعة لـ Clubhouse على الإنترنت "منذ دخول تطبيقنا App Store رأينا الملايين من الناس باتوا يعتمدونه للتواصل والتعارف والدردشة، ولقد أدهشنا أن ملايين الناس استعملوا تطبيقا للتواصل كان يدعم اللغة الإنكليزية فقط حينها.. يسعدنا أن نقول اليوم أن التطبيق يتغيّر اليوم ويدعم عدة لغات إضافية".

وتبعا للقائمين على Clubhouse فإن التطبيق عبر أجهزة أندرويد حاليا بات يدعم 13 لغة إضافية هي: الفرنسية والألمانية والهندية والإندونيسية والإيطالية واليابانية والكانادا والكورية والمالايالامية والبرتغالية (البرازيلية) والإسبانية والتاميلية والتيلوجو، وسيتوفر دعم هذه اللغات قريبا عبر التطبيق المخصص لأجهزة iOS، كما ستضاف إلى هذه اللغات لغات أخرى لتسهيل التواصل في مناطق جديدة حول العالم.

وتجدر الإشارة إلى أن Clubhouse بدأ بالانشار بشكل واسع في فترات الحظر التي رافقت انتشار الجائحة في العامين الأخيرين، وأصبح من أكثر تطبيقات التواصل تحميلا عبر متاجر تحميل التطبيقات الإلكترونية.

"ixbit"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :