facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اختتام برنامج مبادرات صحية في مركز البلقاء النموذجي


07-11-2021 09:28 PM

عمون - اختتمت مديرية شباب محافظة البلقاء اليوم الأحد، برنامج مبادرات صحية في مركز شباب البلقاء النموذجي.

وأكدت مديرة شباب البلقاء أحلام العبادي، أن الهدف من البرنامج هو تأمين بيئة آمنة وداعمة للشباب من خلال تعزيز أنماط الحياة الصحية والسلوكيات الإيجابية لدى الشباب والتخلص من السلوكيات السلبية، وتعريف الشباب بفيروس كورونا وطرق الوقاية منه، وتعريف المشاركين بأهمية الرياضة للصحة وتشجيعهم على إطلاق مبادرات صحية.

وقالت، إن "المراكز الشبابية تعمل على توفير بيئة آمنة وداعمة للشباب، يتم من خلالها اكتشاف قدراتهم وتطويرها، وتوفير فرص لهم للإبداع وتنمية آرائهم، في جو من الرعاية والمحبة والتعلم، ليجسدوا المعنى الحقيقي للمواطنة والانتماء لمجتمعهم".

من جانبها، تحدثت المدربة فدوى ثابت عن فوائد الرياضة وأنماط الحياة الصحية في فترة كورونا وكيفية الوقاية من الوباء وتقديم نصائح صحية لحياة صحية أفضل وعرض مبادرات صحية شبابية.

وقالت رئيسة قسم العلاقات العامة والإعلام في مديرية شباب البلقاء أمينة الكيلاني، إن "البرنامج اشتمل على عرض مبادرات صحية وجلسات توعوية بمشاركة مراكز شابات وشباب دير علا وشابات البلقاء النموذجي وشباب البلقاء النموذجي وشباب يرقا وشابات عين الباشا وشباب وادي الحور النموذجي".

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :