facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرزاز يدعو الطلبة إلى التعبير عن امكاناتهم


09-11-2021 05:54 PM

عمون - أكد رئيس الوزراء السابق الدكتور عمر الرزاز، اليوم الثلاثاء، أهمية المسرح المدرسي في بناء شخصية الطالب وتكوينها ودورها في كشف المواهب وصقلها وإعطائها الفرصة للتعبير عن نفسها.

ودعا خلال رعايته افتتاح المسرح المدرسي في مدرسة عالية الثانوية للبنات، الطلبة إلى التعبير عن إمكاناتهم واستثمار الأدوات المتاحة منها وفي مقدمتها المسرح، مشيداً بجهود وزارة التربية والتعليم في دعمها قصص النجاح والإبداع.

وأضاف الرزاز أن افتتاح المسرح الذي تم تأهيله بمشاركة مجتمعية من مبادرة حكمت للثقافة إحدى مبادرات مؤسسة الجود للرعاية العلمية، تعتبر قصة نجاح تستحق التعميم في مدارسنا الزاخرة بطاقات ومواهب قادرة على تبني وإنجاح الأفكار وبناء الشراكات وصولا إلى بيئة تعليمية جاذبة تنمي الانتماء للمدرسة والمجتمع وبالمحصلة للوطن لدى الطلبة.

وأثنى على جميع الجهود التي أثمرت المبادرة التي تشكل نقطة مضيئة في مجال الشراكة بين المدرسة والمجتمع المحلي، وبما تشتمل عليه من إبداع في استثمار التشاركية بين المجتمع والمدرسة، ومستوى رفيع واضح لدى المدرسة بإدارتها ومعلماتها وطالبتها.

بدوره، أكد أمين عام وزارة التربية للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، حرص الوزارة على استثمار جميع الإمكانات لتوفير بيئة تعليمية جاذبة ومحفزة، ودعم المبادرات التشاركية بين المدارس والمجتمع المحلي، مشيرا إلى أن افتتاح هذا المسرح اليوم في مدرسة متميزة بكل مكوناتها، سيكون انطلاقة لمبادرات تحاكي هذا التميز في مدارسنا التي عودتنا على التقاط الأفكار الإبداعية ومحاكاتها في سعيها لتجويد أدائها خدمة للطلبة والمجتمع.

من ناحيته أشار مؤسس مبادرة "حكمت الثقافة" ماهر قدروة، بحضور أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية الدكتورة نجوى قبيلات ومديرة تربية قصبة عمان الدكتورة نوال أبو ردن، إلى أهمية الثقافة في مجتمعاتنا، ودورها في تفعيل الأندية الثقافية والفنية في المدرسة من خلال دعم الطاقات الإبداعية الكامنة ونشرها. بدورها، أكدت مديرة المدرسة ابتسام رمضان، الحرص على استثمار المسرح لإطلاق طاقات الطالبات وإبداعاتهن وصقل مواهبهن معربة عن شكرها لجميع من ساند المدرسة لتحقيق حلمها بتوفير مسرح بهذه المواصفات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :