facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإنجليز ردا على تقرير فرنسي: محرز باقٍ مع مانشسر سيتي


10-11-2021 03:53 PM

عمون - كذبت الصحافة الإنجليزية الأخبار التي أطلقتها نظيرتها الفرنسية بخصوص رحيل محتمل للجزائري رياض محرز عن صفوف مانشستر سيتي في الميركاتو المقبل.

‎‎ وأكد موقع "سيتي إكسترا" المُقرب للغاية من نادي مانشستر سيتي أن كل ما تم تداوله من طرف موقع "فوت ميركاتو" لا يستند على أي أساس، مشيرا لاستمرار مُحارب الصحراء مع بطل الدوري الإنجليزي حتى إشعار آخر.

وأشار التقرير الإنجليزي بأن إمكانية رؤية اليساري خارج ملعب "الاتحاد" مُنعدمة كُليا، وذلك حتى في حال تلقيه عروضا خلال سوق الانتقالات الشتوي، وأنه لا وجود لأي حظوظ لرؤيته بألوان فريق آخر.

ويُقدم أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2016، بداية موسم مُحترمة جدا من ناحية الأرقام، حيث يعتبر أفضل هداف في تشكيلة بيب جوارديولا، بزيارته للشباك في 8 مُناسبات كاملة، ما بين الدوري، والكأس ودوري أبطال أوروبا، ولكن ذلك لا يشفع له لحد الساعة من أجل الحصول على مكانة أساسية قارة، خاصة في البريميرليج، حيث لم يبدأ سوى مُبارتين فقط منذ بداية الموسم الجاري.‎

وكان موقع فوت "ميركاتو" الفرنسي أشار لعدم رغبة صاحب القدم اليُسرى في الاستمرار مع "السكاي بلوز"، لعدة أسباب، وأنه يفضل الرحيل في أقرب فرصة.

وشرح الموقع: "محرز يرغب في الرحيل بسبب وضعيته الرياضية، ولعدم توصله لاتفاق حتى الآن من أجل تمديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023، والذي كان يُفترض أن يُجدد في الأسابيع الماضية، ولكن المُفاوضات تعطلت لأسباب مجهولة".

ورشح المصدر، حسب مصادره، إمكانية مُغادرة الجناح الطائر الدوري الإنجليزي بشكل كامل، علما بأنه كان محل متابعة مؤخرا من ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، فضلا عن بعض الفرق الأخرى.

ومنذ انتقاله للسيتي قادماً من ليستر سيتي في صيف عام 2018 شارك محرز في 157 مباراة، سجل فيها 47 هدفاً وصنع 39 آخرين في كافة البطولات بإجمالي 86 مساهمة تهديفية.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :