facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزارة الشباب تتفقد مواقع تنفيذ عطاءات مشاريعها في البلقاء


10-11-2021 06:45 PM

عمون - تفقد مساعد أمين وزارة الشباب لشؤون المحافظات والمدن الشبابية الدكتور إبراهيم الشخانبة، اليوم الأربعاء، مواقع تنفيذ عطاءات وزارة الشباب في محافظة البلقاء.

وعقد الشخانبة، خلال زيارته التفقدية التي رافقه فيها مدير مديرية الشؤون الهندسية في الوزارة المهندسة أنغام الموسى ومدير مديرية شباب البلقاء الدكتورة أحلام العبادي، اجتماعا مع المقاول المنفذ للمرحلة الثانية لمسبح مجمع الأمير حسين بن عبد الله الثاني الرياضي، ولي العهد، بحضور ممثلي وزارة الأشغال العامة؛ للاطلاع على مدى تطبيق المقاول لجميع المتطلبات ضمن معايير وزارة الشباب، بالإضافة إلى إتمام أي أعمال إضافية يتطلبها الموقع.

وأكد خلال تفقده مشروع ملعب كرة القدم في معسكر السرو، عدم استلام موقع العمل دون إنجاز المقاول لجميع ملاحظات مديرية الشؤون الهندسية في وزارة الشباب، مشيرا إلى أنه مع نهاية هذا الشهر سيجري استلام أعمال المرحلة الثانية لعطاء مسبح مجمع الأمير حسين وملعب معسكر السرو.

وعرضت العبادي لحاجات المراكز الشبابية من الصيانة الميدانية للمحافظة على ديمومة المنشآت وسلامتها، حيث سيجري متابعتها وإنجازها ضمن أفضل المعايير والمواصفات التي تشترطها وزارة الشباب.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :