facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التوقف الدولي يزف أخبارا سارة لريال مدريد


10-11-2021 08:32 PM

عمون - شهدت تدريبات ريال مدريد عودة 3 من لاعبيه المصابين، ليتلقى الفريق الملكي دفعة قوية قبيل استئناف مشواره خلال الموسم الحالي.

وأجرى ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي حصة تدريبية مساء يوم الأربعاء، بحضور اللاعبين الغائبين عن منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولي الحالية.

وحسب ما ذكره ريال مدريد عبر موقعه الرسمي، شهدت التدريبات عودة 3 لاعبين من الإصابة، وهم فيدريكو فالفيردي ورودريجو وماريانو دياز.

وقال ريال مدريد إن الثنائي فالفيردي ورودريجو في المراحل النهائية من التعافي، وتمكنا من لمس الكرة والجري على العشب بجانب ماريانو دياز.

في المقابل واصل داني سيبايوس تدريباته داخل الصالة الرياضية في ظل معاناته من إصابة قوية في الكاحل، أبعدته عن الملاعب منذ بداية الموسم.

وتعرض فالفيردي لالتواء في الركبة خلال مواجهة الكلاسيكو ضد برشلونة، ليغيب عن آخر 4 مباريات لعبها ريال مدريد.

وكان ماريانو خضع لجراحة في أنفه بعد تعرضه للكسر الأسبوع الماضي في مواجهة إلتشي، بينما أصيب رودريجو في العضلة ذات الرأسين بالمباراة نفسها.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة مضيفه غرناطة في أول مباراة بعد التوقف الدولي، في الجولة الـ14 من الدوري الإسباني، يوم 21 تشرين الثاني الحالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :