facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معهد التدريب المهني يستحدث برنامجا لصيانة مركبات الهايبرد في الطفيلة


11-11-2021 04:30 PM

عمون - باشر معهد التدريب المهني للذكور/ مؤسسة التدريب المهني في محافظة الطفيلة، بفتح باب التسجيل لبرنامج تدريبي هو الأول من نوعه على مستوى معاهد إقليم الجنوب، حيث يتخصص البرنامج في "دبلوم مهني كهروميكانيك المركبات الهجينة الهايبرد"، وبواقع 1400 ساعة تدريبية، ضمن المستويات المهنية الحرفية.

وقال مدير المعهد، المهندس محمد الشرايدة، إن الحصول على فرصة التدريب بهذا المجال سيؤهل المتدربين بعد تخرجهم لإيجاد فرص عمل حقيقية في سوق العمل، نظرا لحاجة محلات الميكانيك وسوق العمل لهذا التخصص.

ولفت إلى أن البرنامج التدريبي الذي جرى إعداده لهذه الدورة، جاء مواكبا لآخر المستجدات في صيانة المركبات الهجينة بإشراف متدربين أكفياء، لإكساب المتدربين المهارات الفنية والمعرفية، المتعلقة بصيانة محركات المركبات الهجينة.

وأضاف أن البرنامج يشمل الطلبة الناجحين في الثانوية العامة، والذين لم يحالفهم النجاح، داعيا الطلبة الراغبين بالالتحاق بهذه الدورة إلى مراجعة معهد التدريب المهني للذكور وحجز مقاعد الدورة المحددة بنحو 12 متدربا وسيجري القبول لمن يسجل أولا ضمن شروط القبول مع إحضار الوثائق الثبوتية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :