facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاة اثر تدهور مركبة في الحسا


13-11-2021 12:32 PM

عمون - اكد مندوب ادارة الدوريات الخارجية بأنه تم تفعيل خطه مروية تتناسب والظرف الجوي الاستثنائي على الطرق الخارجيه والحركة المرورية النشطة باتجاه العاصمة.

وبين لاذاعة الأمن العام ان هناك تدني لمدى الرؤيا وانعدامها لفترات متقطعة بسبب اثارة الغبار ونشاط في سرعة وحركة الرياح خصوصا على الطرق الصحراوية حيث تم وضع عدد من الدوريات في المناطق التي تشهد غبار كثيف تعمل على الدلالة والارشاد وايقاف الزامي لكافة المركبات عند الحاجة.

وقال إن حادث تدهور لمركبة في منطقة الحسا باتجاه الجنوب نتج عنه وفاة السائق.

واستهجن ضابط عمليات الدوريات الخارجية ضبط مركبات تسير بسرعات عالية بالرغم من التحذيرات المتلاحقة والظرف الجوي الاستثنائي وكان من ابرزها مركبات تسير بسرعة 195 ,185 , 180 كم / س ) على طريق الازرق الرزقاء ومركبة على طريق الصحراوي منطقة سطح معان باتجاه الجنوب تسير بسرعة 176 كم /س) وسائقها غير مرخص قانونيا.

ودعت إدارة الدوريات الخارجية الى ضرورة توخي الحيطة والحذر عند استخدام الطرق الخارجية بسبب الغبار الكثيف داعية المواطنين إلى الانتباه والحذر الشديد وعدم عبور الطريق الصحراوي الا للضرورة القصوى والتواصل مع رقم الطوارئ 911 عند الحاجة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :