facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لجأ للسحر الأسود لإنقاذ زواجه .. فوقعت الكارثة


15-11-2021 06:01 PM

عمون - اختار مهندس روسي اللجوء إلى "السحر الأسود"، بعد أن تركته زوجته، إلا أن كارثة لم تكن في الحسبان وقعت.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن أنطون شابانوف (33 عاما) انفصل مع زوجته ليوبوف (29 عاما)، بعد أقل من عام على زواجهما، مضيفة أن الشاب الروسي لم يقو على الفراق، فلجأ إلى السحر الأسود.

وحسب ما ذكرت لجنة التحقيق الروسية، فإن شابانوف تواصل مع أحد المحتالين، الذي يدعى نيكولاي إيفانوف، بهدف إقامة بعض الطقوس، التي تتضمن دفن ممتلكات الزوجين في غابة بالقرب من مدينة أستراخان.

وأثناء أدائهما الطقوس، سخر إيفانوف من المهندس وأهان زوجته، مما جعلهما يتشاجران. بعد ذلك، حمل المحتال إيفانوف فأسا ووجه ضربات متعددة على رأس ورقبة أنطون، مما أدى إلى مقتله.

وقام نيكولاي بتغطية جثة الضحية وهرب من مكان الحادث. وفي وقت لاحق، نجحت الشرطة الروسية في اعتقال إيفانوف، الذي اعترف بقتل شابانوف.

وقضت محكمة بسجن إيفانوف لمدة 9 سنوات ونصف، كما حكمت عليه بدفع نحو 27 ألف دولار كتعويض.

ترجمات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :