facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تنظيم برنامج يوم الوفاء بعجلون


15-11-2021 08:37 PM

عمون - نظمت مديرية شباب عجلون، اليوم الاثنين، برنامج "يوم الوفاء" بمناسبة الذكرى الـ 86 لميلاد جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال، طيب الله ثراه، بحضور عدد من أعضاء المراكز الشبابية وممثلين عن المجتمع المحلي.

واستذكر أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور في كلمة له، مسيرة الحسين الباني، قائلا "نستذكر اليوم مسيرة الأب والقائد العظيم، الذي أمضى عمره في خدمة الأردن والأردنيين، وعمل بكل جهد وإخلاص ليسطر اسم الأردن في مصاف الدول المتقدمة".

وأكد أن المسيرة مستمرة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، والذي استكمل مسيرة الباني بكل مسؤولية وعزم، مشيرا الى التوجيهات الملكية الدائمة والمستمرة للنهوض بالشباب وتقديم كافة الدعم لهم من خلال تذليل جميع العقبات أمامهم.

ودعا الجبور، الشباب والشابات إلى بذل المزيد من العمل والعطاء والتقدم لترجمة رؤى وتطلعات جلالة الملك عبدالله الثاني، وولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبدالله، بإيجاد جيل من الشباب على قدر عال من المسؤولية والعطاء والتفوق.

وافتتح الجبور في مبنى المديرية حديقة "ذاكرة وطن" والتي جسدت الذاكرة الوطنية من خلال لوحات تعريفية تضمنت مسيرة وتاريخ الأردن.

وفي سياق متصل، رعى الجبور ختام بطولة مئوية تأسيس الدولة الأردنية لخماسيات كرة القدم، والتي نظمتها مديرية شباب جرش للمراكز الشبابية للفئة العمرية أقل من 18 عاما، والتي شارك فيها 9 مراكز شبابية.

وأكد الجبور أهمية مثل هذه البطولات خاصةً التي تحمل اسم المناسبات الوطنية، والتي تعمل على غرس وتنمية قيم الولاء والانتماء لدى نفوس الشباب واستذكارِ معانيها وقيمها الوطنية العظيمة لتبقى حاضرة على الدوام.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :