facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحكومة اللبنانية تنفي حلولا سياسية على قاعدة "البيطار مقابل مجلس الوزراء"


16-11-2021 09:44 AM

عمون - نفى المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، اليوم الثلاثاء، ما يجري تداوله عن التحضير لحلول للأزمة السياسية على قاعدة "البيطار مقابل مجلس الوزراء".

وأكد المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء، أن نجيب ميقاتي ينفي ما يجري تداوله من أخبار مفادها التحضير لحلول للازمة السياسية على قاعدة "البيطار (المحقق العدلي في انفجار مرفأ بيروت القاضي طارق البيطار) مقابل مجلس الوزراء"، جملة وتفصيلا.

وأكد المكتب في تغريدة عبر حساب رئاسة الحكومة اللبنانية في موقع "تويتر"، أن خارطة الحل التي وضعها منذ اليوم الاول هي الأساس، وخلاصتها أن لا تدخل سياسيا على الإطلاق في عمل القضاء، ولا رابط بين استئناف جلسات مجلس الوزراء وملف التحقيق القضائي في انفجار مرفأ بيروت، فاقتضى التوضيح".



المصدر: حساب رئاسة الحكومة اللبنانية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :