facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بقرة تهرب من الذبح إلى حديقة مائية لتتزلج (فيديو)


22-11-2021 02:11 PM

عمون - ذكرت صحيفة "نيويورك بوست" أن بقرة كانت على وشك الذبح تمكنت من الفرار، الأسبوع الماضي، من الحظيرة التي كانت تحتجزها على بعد نحو 800 كيلومتر غربي ريو دي جانيرو في البرازيل، و"بدأت في الهروب نحو حريتها".

وبالصدفة وأثناء ركضها، وجدت البقرة حديقة مائية وقررت الدخول إليها. أدركت البقرة أن المنحدر العالي كان مفتوحا وبدأت في صعود الدرج، وعندما وصلت إلى القمة، بدأت رحلتها البطيئة جدا على المنزلق حتى وصلت إلى المسبح.

المثير للدهشة ولحسن الحظ أن المنزلق الذي من المفترض أن يحمل وزنا يصل إلى 200 كيلوغرام، تمكن من حمل البقرة التي تزن أكثر من 300 كيلوغرام.

انتشر فيديو الهروب بشكل كبير في جميع أنحاء العالم وكان الجميع سعداء لسماع أنه على الرغم من القبض عليها، لن يتم نقل البقرة إلى المسلخ، حيث تم تبنيها كحيوان أليف من قبل صاحب المزرعة الذي منحها اسم "توفادا" والتي تعني "منزلق" بالبرتغالية.

قال كارلوس ميغيل سارانتي صاحب المزرعة: "لقد بحثت لمعرفة ما إذا كانت قد أصيبت بأية إصابات، لكنها بخير. ستبقى معنا لأن الناس يريدون معرفة مكانها".



"نيويورك بوست"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :