facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زيتون فيلادلفيا: كرنفال فرح يتجدد كل عام


د.عدنان الطوباسي
23-11-2021 12:13 AM

في إطار رسالتها الخالدة لخدمة المجتمع والتفاعل معه تقدم المكتبة ومصادر المعلومات في الجامعة مهرجان الزيتون السنوي كل عام برعاية رئيس مجلس الامناء معالي الاستاذ الدكتور مروان كمال استاذ الكيمياء والفلاح عاشق الارض الخضراء والزيت والزيتون والزعتر.

واليوم عاشت الجامعة كرنفال فرح أخضر عندما افتتح الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة بحضور الاستاذ الدكتور خالد السرطاوي نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية والعمداء والمدراء وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة..كان الزيت والزيتون ومنتجات جميلة اخرى تنتشر في الجامعة فرحا ومتعة وذكريات..وكانت فرقة كورال الجامعة تقدم معزوفات موسيقيه جميلة في الكرنفال الكبير..كان هناك جمعيات ورجال ونساء يقدمون عصارة تجربتهم الجميلة والرائعة ..وكان رئيس الجامعة وصحبه الكرام سعداء وهم يتجولون في اركان المهرجان . يستمعون ويستمتعون بمشاركة جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني في مهرجان الزيتون الذي يخلد هذه الشجرة المباركة ودور الجامعة في خدمة المجتمع والتعاون مع مؤسساته المختلفة ودور الجامعة في نشر رسالة العلم والمعرفة في كل مكان.

ويتعرفون علميا عن فوائد الزيت والزيتون والطرق العلمية والصحية لإنتاجه، وعن المنتجات الأخرى التي عرضت في المهرجان.
زهت فيلادلفيا اليوم بالمهرجان السنوي الكبير الذي يؤكد على أهمية ودور الجامعة وانفتاحها على المجتمع والمساهمة في تنمية وتطوير وتحسين قدراته وانتاجة المحلي المميز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :