facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




في وقت قياسي .. ألبوم أديل الأكثر مبيعا بأمريكا


23-11-2021 08:34 PM

عمون - نجح ألبوم المغنية البريطانية أديل "30" في احتلال المركز الأول في قائمة الألبومات الأكثر مبيعاً لعام 2021 في الولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقًا لموقع "ذا لاين أوف بيست فيت" الأمريكي، حقق الألبوم الرابع لأديل هذا المركز في وقت قياسي لا يتجاوز 3 أيام، حيث تم طرحه في الأسواق 19 تشرين الثاني الماضي.

ونقل الموقع عن إحصائيات MRC، أن ألبوم أديل باع أكثر من 500 ألف نسخة في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها من 19 وحتى 21 نوفمبر/تشرين الثاني، ليصبح بذلك الألبوم الأعلى مبيعاً لهذا العام.

وذكر الموقع، أن الإحصائيات الحديثة تعني أن ألبوم أديل "30" تفوق على ألبوم تايلور سويفت الأعلى مبيعاً لعام 2020، Evermore، والذي باع 462 ألف نسخة في الأسبوع الأخير من نهاية عام 2020.

وبحسب شركة الجداول الرسمية، المختصة بتصنيف الألبومات الموسيقية في بريطانيا، حقق ألبوم "30" تقدماً يفوق أعلى 40 ألبوماً تقييماً في بريطانيا مجتمعة.

وأضاف الموقع أن 3 من أغاني أديل المنفردة في طريقها لصدارة قائمة الأكثر استماعاً في أمريكا وهي: Easy On Me في المركز الأول، وOh My God في المركز الثاني وMy Little Love في المركز الثالث.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :