facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خريج الدفعة الثانية من المشاركات ببرنامج تجديد الامل في إربد


23-11-2021 10:56 PM

عمون - احتفلت جمعية حماية الاسرة والطفولة في اربد الثلاثاء، بتخريج الدفعة الثانية من المشاركات ببرنامج تجديد الامل "الطموحات" الموجه للمتزوجات في سن مبكر المنفذ من الجمعية والمدعوم من صندوق المرأة للسلام والعمل الانساني.

وقال مساعد رئيس مجلس النواب النائب راشد الشوحة خلال رعايته الحفل الذي جرى بمقر الجمعية إن الدعم النفسي والاقتصادي للمرأة وتعزيز فرص حصولها على عمل ببرامج تدريبية تعايش متطلبات سوق العمل يخدم تحسين اقتصاديات الاسرة والمجتمعات المحلية ويدعم جهود مواجهة مشكلتي الفقر والبطالة.

وأشاد الشوحة ببرامج الرعاية والتمكين التي توفرها الحكومة ومؤسسات المجتمع الرسمي والمدني في هذا الجانب لتحسين الواقع المعيشي للمرأة نفسها وأسرتها ودفعها نحو العمل والانتاج لتقليص نسب النساء غير المنتجات الى الحدود الدنيا مقابل المساهمة برفع القدرات الانتاجية للمرأة التي تشكل نصف المجتمع.

وقال رئيس الجمعية كاظم الكفيري انه استفاد من الدورة الثانية للبرنامج والمكون من 30 سيدة من النساء اللواتي تزوجن مبكرا، لافتا الى أنه اصبح بمقدورهن توظيف وتطوير امكانياتهن لإنشاء مشروعات منزلية دون الحاجة الى تكاليف كانت في السابق تقف عائقا امام فرص تحسين دخلهن ومشاركتهن الاقتصادية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :