facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصين: دعوة لمقاطعة فناني الإنترنت


24-11-2021 09:27 AM

عمون - أصدرت الصين ، مذكرة تدعو إلى مقاطعة الفنانين الذين ينتهكون قواعد القانون أو الذين يعتدون على الأخلاق الاجتماعية عبر شبكة الإنترنت.

وأكد مكتب اللجنة المركزية لشؤون الفضاء السيبراني، أنه لن يكون هناك مجال لأولئك الفنانين، للسعي إلى العودة عبر التحايل على القيود المفروضة.

وأضاف أن المحتوى المتعلق بالمشاهير الذين يروجون لمعلومات مُبتذلة، أو ذلك الذي يحتوي على مراجعات مزورة عبر الإنترنت، أو قصص غير حقيقية لفنانين، أو أي أفعال غير عقلانية لتقديس أحد الأشخاص، وغيرها من السلوكيات والممارسات المعنية، ستخضع لحظر محتوياتهم عن شبكة الإنترنت.

وأوضح أن المحتوى الذي يتضمن منتجات يصادق عليها فنانون، أو خدمات، أو علامات تجارية أو أنشطة هادفة للربح، لا يمكن أن تظهر إلا على شكل إعلانات تحمل علامات بارزة على منصات الإنترنت.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :