facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ضبط 2 طن من الأحطاب المقطوعة في حراج وادي حوفا


25-11-2021 11:17 AM

عمون - ضبطت كوادر قسم الحراج في مديرية زراعة لواء الوسطية، بالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة الخميس، طنين من الأشجار الحرجية المقطوعة بصورة مخالفة في منطقة وادي حوفا غربي إربد.

وقال مدير زراعة لواء الوسطية الدكتور جعفر عبيدات، إن معلومات وردت لكوادر الحراج حول قيام اشخاص بتقطيع الأشجار الحرجية في منطقة وادي حوفا التي تتميز بوعورتها.

واضاف انه جرى التنسيق مع مباحث الإدارة الملكية لحماية البيئة، وضبط أحد المعتدين والمركبة المستخدمة في نقل وتجميع كميات الأحطاب، فيما البحث جار من قبل الجهات المعنية لضبط شخصين اثنين تمكنا من الفرار.

وبين أنه سيتم تحويل القضية إلى الجهات القضائية لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المعتدين، مشيرا إلى ايداع كميات الأحطاب المصادرة في محطة حراج الوسطية.

ودعا عبيدات، المواطنين للتعاون مع كوادر الحراج والجهات المعنية في سبيل المحافظة على الثروة الحرجية ومنع الاعتداء عليها باعتبارها من المسؤوليات المجتمعية التشاركية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :