facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العرض الاول لفيلم كوفيد 19 في المفرق


25-11-2021 12:16 PM

عمون - من لينا العساف - بتنسيق من جمعية خطاب الثقافية وبرعاية ودعم من مدير عام شركة خيرات الشمال الدكتور خيرو العرقان تم إشهار العرض الأول لفيلم كوفيد 19 الثلاثاء، في قاعة بلدية المفرق الكبرى.

وأدار الحفل الشاعر خالد الشرمان الذي قدم لمحة عن فكرة الفيلم ومن ثم قدم رئيس جمعية خطاب الاستاذ ميلاد الخزاعلة كلمة تحدث بها عن دور الجمعية المميز على الساحة الثقافية، بعد ذلك رحب المخرج ظاهر خزاعلة بالحضور.

وألقى الدكتور خيرو العرقان كلمة بين فيها أهمية التوعية الاجتماعية والصحية فيما يخص الوقاية من جائحة كورونا، موجها تحية لكل الجهات الأمنية والصحة القائمة على حماية الإنسان وحماية الوطن وتحصينه ضد هذا الفيروس الذي يجتاح العالم.

وبدأ عرض الفيلم الأول من نوعه على مستوى المملكة ، حيث انه الفيلم الوحيد الذي تعرض لبيان مدى أثر هذه الجائحة بأسلوب فني إبداعي، ومما هو جدير بالذكر أن الفيلم تم إنجازه بجهود شخصية وبهمة شباب المفرق الذين بذلوا أقصى الجهد ليخرج هذا الفيلم إلى النور.

وفي الختام كرم راعي الحفل الجهات الداعمة والمتعاونة لإنجاز هذا الفيلم كما تم تكريم فريق العمل في الفيلم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :