facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زيدان على أعتاب باريس سان جيرمان


25-11-2021 12:38 PM

عمون - يبدو أن خسارة باريس سان جيرمان أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، قد تعجل بخطوة استقدام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وتعرض الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب سان جيرمان لانتقادات حادة بسبب الأسلوب الدفاعي الذي لعب به خلال الخسارة 1-2، أمام مانشستر سيتي، مساء الأربعاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

الانتقادات جاءت، كون سان جيرمان يضم بين صفوفه ثلاثي هجومي ناري بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي ومعه البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي.

فضلا عن ذلك، فإن تصريحات بوكيتينو، والتي أكد فيها أن ما يهمه هو تأهل سان جيرمان حتى لو كان وصيفا للمجموعة الأولى خلف السيتي، جعلت الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي تنتقده، وتتهمه بعدم الاهتمام بالنادي، في ظل التقارير التي ربطت المدرب الأرجنتيني بتدريب مانشستر يونايتد.

صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية كشفت عن أن مستوى سان جيرمان غير الجيد منذ بداية الموسم، دفع إدارته لفتح قنوات اتصال مع زيدان لبحث إمكانية تولي تدريبه الفريق عقب نهاية الموسم الحالي.

وبحسب "لوباريزيان"، فإن عدد من ممثلي إدارة سان جيرمان عقد اجتماع في وقت سابق من هذا الشهر مع زيدان، لبحث توليه تدريب الفريق، علما بأن المدرب الفرنسي اشترط أن يكون ذلك في بداية الموسم المقبل وليس منتصفه.

ولكن التطورات الخاصة بعدم الرضا عن مستوى سان جيرمان، فضلا عن رغبة بوكيتينو في الانتقال لتدريب مانشستر يونايتد بمنتصف هذا الموسم، وليس بعد نهايته، ستجعل الإدارة الباريسية تعمل بكل قوة على إقناع زيدان بتولي المهمة بشكل عاجل، إن تم الاتفاق بين النادي الفرنسي وبوكيتينو على نهاية العلاقة في الأيام المقبلة.

يذكر أن زيدان استقال من تدريب ريال مدريد عقب نهاية الموسم الماضي، وسط تقارير صحفية تؤكد رفضه تولي منصب المدير الفني في مانشستر يونايتد، بعد إقالة النرويجي أولي جونار سولشاير.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :