facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جامعة الزرقاء تشارك في اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة


25-11-2021 01:29 PM

عمون - تشارك جامعة الزرقاء المجتمع الدولي والعربي في فعاليات اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة، والذي يصادف الخامس والعشرين من شهر تشرين الثاني من كل عام.

وتنطلق حملة عالمية وعربية لمدة 16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة، والتي تمتد للفترة 25 تشرين الثاني (اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة) وتستمر لغاية 10 كانون الأول (اليوم العالمي لحقوق الإنسان)، حيث يحمل العام الحالي شعار "لوّن العالم برتقالياً: فلننه العنف ضد المرأة الآن".

وأشار رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي إلى أن الجامعة تشارك المجتمع العالمي والعربي في العديد من الفعاليات والأنشطة انطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية ودورها في زيادة الوعي المجتمعي والطلابي نحو العديد من القضايا.

من جانبه، لفت عميد كلية الإعلام الدكتور امجد صفوري إلى أن الجامعة تساهم في تنفيذ حملات توعوية بالقضايا البارزة محليا وعربيا وعالميا من خلال نشرها للأخبار والمنشورات على موقع الجامعة وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي والشاشات الداخلية، وتنفيذ العديد من الزيارات الميدانية للجهات والمؤسسات المختصة، إضافة إلى ندوات حوارية لطلبة الجامعة لزيادة الوعي نحوها.

وانطلاقا من رسالة الجامعة بإيجاد بيئة تعليمية مميزة خاصة للطالبات الراغبات بالدراسة، تعتبر جامعة الزرقاء من البيئات الجامعية الأكثر أمانا، حيث حصلت لسنوات عديدة على درع الجامعة الخالية من العنف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :