facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الألبسة: ذروة الحركة الشرائية تبدأ مساء الخميس


25-11-2021 02:27 PM

عمون - قال نقيب تجار الألبسة والاحذية سلطان علان، إن العاملين في القطاع يعولون على أيام الجمعة البيضاء، في ظل الركود الشديد الذي تشهده الأسواق منذ بداية الموسم الشتوي.

وأكد علان لـ عمون الخميس، ان عروض التخفيضات والخصومات التي بدأت بالتزامن مع "الجمعة البيضاء" حقيقية ومنافسة ومشجعة جدا، معتبرا أنها فرصة للمتسوقين للإقبال على الشراء وإستغلال الفرصة خاصة مع إيداع الرواتب لنهاية الشهر، مشيرا الى أن التجار يأملون البيع اكثر ولو كان بهامش ربح بسيط لتحريك السيولة النقدية، متوقعا أن تكون ذروة الحركة الشرائية مساء الخميس والجمعة والسبت.

ونصح علان المتسوقين في "الجمعة البيضاء" بضرورة الإلتزام بالبروتوكول الصحي والتعليمات المتبعة ولبس الكمامة والتباعد الإجتماعي، حفاظا على صحتهم، كما نصح التجار بالإنتباه وتجنب الإزدحام داخل المحال وتجنب تعرضهم للمخالفة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :