facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كوريا الجنوبية وأكل الكلاب .. خطة جديدة لتجنب الإحراج الدولي


25-11-2021 11:07 PM

عمون - أعلنت كوريا الجنوبية، الخميس، أنها ستشكل فريق عمل لدراسة إمكانية فرض حظر على أكل لحوم الكلاب، بعد أن دعا رئيس البلاد إلى وضع حد لهذه الممارسة التي تعود إلى قرون مضت.

وجاءت هذه الخطوة بعد أن قال رئيس كوريا الجنوبية مون جاي إن، وهو نفسه من محبي الكلاب، إنه يجب وقف هذه الممارسة التقليدية لتجنب الإحراج الدولي.

وتعتبر لحوم الكلاب جزءا رئيسا من المطبخ الكوري الجنوبي، حيث يعتقد أن البلاد تستهلك نحو مليون ونصف المليون كلب سنويا، رغم أن الاستهلاك انخفض بشكل ملحوظ خلال السنوات الماضية.

وبات عدد من الكوريين الجنوبيين يعتبرون أن الكلاب حيوانات أليفة تستحق الاهتمام والعناية، وليس الأكل.

وحسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن مكاتب حكومية، بما فيها وزارة الزراعة، شكلت فريق عمل لتقديم توصيات بشأن حظر استهلاك لحوم الكلاب.

وأوضحت أن مهمة فريق العمل تكمن في جمع معلومات عن مزارع الكلاب والمطاعم والمرافق الأخرى، إلى جانب معرفة رأي الناس في هذه الخطوة.

ويتألف فريق العمل من مسؤولين وخبراء مدنيين وأشخاص من منظمات ذات الصلة.

وإلى جانب كوريا الجنوبية، فإن لحوم الكلاب تعد وجبة شهية في كل من كوريا الشمالية والصين وفيتنام.

ترجمات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :