facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





77923 جامعياً يتنافسون على منح وقروض داخلية


26-11-2021 09:00 AM

عمون - أعلنت وزارة التعليم العالي فجر الجمعة، عن انتهاء عملية تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية التي تقدمها الوزارة لطلبة البرنامج العادي في الجامعات والكليات الأردنية الرسمية للعام الجامعي 2021 / 2022.

وقال مدير وحدة تنسيق القبول الموحد الناطق الإعلامي لوزارة التعليــم العالي والبحث العلمي مهند الخطيب في بيان صحفي، إن عدد الطلبات المقدمة بلغ (77923) طلبا، مبينا بدء الوزارة بمعالجة الطلبات تمهيداً لإعلان نقاط الطلبة وفتح باب الاعتراضات الإلكترونية عليها قبل أن تتم عملية الترشيح، وإعلان أسماء الطلبة المرشحين للاستفادة.

وأضاف الخطيب أن الوزارة ستعلن لأول مرة نقاط الطلبة التي تم احتسابها بناءً على بياناتهم الأكاديمية والاقتصادية، ثم فتح باب الاعتراضات على هذه النقاط، وأخيراً ترشيح الطلبة للاستفادة من البعثات والمنح والقروض المختلفة لمرة واحدة فقط وبصورة نهائية، مؤكدا أن النتائج ستعلن بكل شفافية بما في ذلك أسماء الطلبة المرشحين للاستفادة في كل لواء ونقاط كل منهم.

وأكد الخطيب، ضرورة إطلاع الطالب على النشرة الإرشادية التي تتضمن أهم الإرشادات والنصائح.

وبدأت عملية التقديم للاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية للعام الجامعي 2021 / 2022، والتي يتم تنفيذها من خلال الوزارة صباح الاثنين الماضي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :