facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الفيفا: 450 مليون عربي يتمنون فوز صلاح بجائزة الأفضل في العالم


26-11-2021 10:12 AM

عمون - أكد جياني إنفاتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن عشقه الشديد لمصر، وتمنى لمحمد صلاح نجم ليفربول وقائد المنتخب المصري التوفيق في الفوز بجائزة "ذا بيست" لأفضل لاعب في العالم.

وفي تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 1" قال إنفاتينو: "ليس فقط 110 ملايين مصري يتمنون فوز صلاح، هناك 450 مليون عربي ينتظرون فوزه، الوطن العربي بأكمله يتمنى حدوث ذلك".

وأضاف جياني: "محمد صلاح أسطورة في كرة القدم، مصر شهدت أساطير كثر في كرة القدم، لكن صلاح اتخذ طريقا مختلفا وبدأ طريقه الاحترافي مبكرا في سويسرا، أتمنى له حظا سعيدا".

وانتقل إنفانتينو للحديث عن الكرة المصرية قائلا: "كل ما قلته من ثناء عليها كان صحيحا، هناك 110 ملايين مصري يعشقون كرة القدم، يعرفونني في كل بلاد العالم، ويقولون لي إنهم مصريون يحبون كرة القدم، ثم يسألونني هل أحب الأهلي أم الزمالك، لكنني لا أفرق بين الألوان".

وأنهى جياني: "أنا مشجع كبير لمصر، وعاشق للثقافة المصرية ولكرة القدم المصرية، التي نحتفل اليوم على مرور 100 عام على إنشاء الاتحاد الخاص بها هنا، هذا يعني 100 عام من كرة القدم في إفريقيا و100 عام من الأساطير".

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :