facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محتجون يقتحمون مقر وزارة الشؤون الاجتماعية اللبنانية ويقلبون صورة عون


26-11-2021 11:52 AM

عمون - اقتحم محتجون مبنى وزارة الشؤون الاجتماعية في لبنان، احتجاجا على تردي الأوضاع المعيشية وتخطي سعر صرف الدولار الـ25 ألف ليرة، وأزالوا صورة رئيس الجمهورية ميشال عون.

وبعد أن اقتحم المحتجون مبنى الوزارة، أزالوا صورة عون ثم أعادوا تعليقها بشكل مقلوب، وطالبوا بلقاء وزير الشؤون الاجتماعية، هيكتور حجار، الذي قام بإرسال أحد مستشاريه، مما أثار غضب المحتجين.

وبعد أخذ ورد بين المحتجين المطالبين بأن تقوم الوزارة بواجباتها وأن تكون شفافة وتقول أين ذهبت المساعدات وكيف توزع وأين وصلت البطاقة التمويلية، وأن تقوم بدورها اتجاه الفقراء، حضر الوزير وأكد أن "أبواب الوزارة ومكتبه مفتوحة للجميع للحوار".

وبعد استمرار صراخ المحتجين، قال الوزير: "هذا المستوى ما رح كفي فيه.. ما فينا نحكي بهذا الجو اعتذر منكم"، ثم غادر القاعة التي تجمع فيها المحتجون.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :