facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تراجع قيمة البتكوين بنسبة 20% مقارنة بأعلى معدلاتها على الإطلاق


26-11-2021 12:24 PM

عمون - تراجعت قيمة عملة البتكوين الرقمية اليوم الجمعة بنسبة 20 بالمئة مقارنة بأعلى معدلاتها على الاطلاق، والتي سجلتها في وقت سابق الشهر الجاري، بعد أن دفعت السلالة المتحورة الجديدة من فيروس كورونا المستثمرين إلى التخلي عن الأصول المحفوفة بالمخاطر في مختلف أنحاء العالم.

وأفادت وكالة بلومبرج للأنباء بأن أبرز عملة رقمية في العالم تراجعت بنسبة 7.5 بالمئة إلى54430.35 دولار خلال تعاملات اليوم الجمعة في لندن، كما تراجعت عملة إيثر، وهي ثاني أهم عملة رقمية، بنسبة تسعة.

وانخفض مؤشر "بلومبرج كلاكسي كريبتو" للعملات الرقمية بنسبة أربعة بالمئة.

يذكر أن اكتشاف سلالة جديدة متحورة من فيروس كورونا في جنوب القارة الإفريقية تسبب في موجة من تصفية الأصول في مختلف البورصات، حيث انخفضت الأسهم الأوروبية بأعلى معدلاتها منذ يوليو الماضي عندما تراجعت الأسواق الناشئة آنذاك.

وكانت عملة البتكوين قد سجلت 69 ألف دولار في وقت سابق من الشهر الجاري.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :