facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





برقم خارق .. بن ناصر "ملك المراوغات" في الدوري الإيطالي


26-11-2021 02:27 PM

عمون - نصّب الجزائري إسماعيل بن ناصر نفسه ملك المراوغات، بعد أن حقق رقما خارقا مع نادي ميلان خلال منافسات النسخة الحالية من الدوري الإيطالي.

واستعاد لاعب الوسط الجزائري أفضل مستوياته البدنية والفنية خلال الموسم الحالي، وهو ما جعله محل إشادة كبيرة من قبل الملاحظين والمتابعين.

وكشفت أرقام الموقع الرسمي للدوري الإيطالي أن النجم الجزائري هو اللاعب الوحيد في المسابقة الذي حقق نسبة نجاح 100% في المراواغات التي قام بها.

ونجح بن ناصر في مراوغة منافسيه المباشرين خلال 14 مناسبة من جملة 14 محاولة قام بها خلال النسخة الحالية من الكالتشيو

وتأتي هذه الإحصائية لتؤكد الإمكانيات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها نجم منتخب الجزائر، وذلك بالرغم من كونه ينشط في مركز الوسط المدافع.

وشارك بن ناصر في 18 مباراة بمختلف المسابقات خلال الموسم الحالي بواقع وقت لعب في حدود 863 دقيقة، أسهم خلالها في هدفين ما بين صناعة وتسجيل.

ويخطط نادي ميلان لتمديد عقد بن ناصر خلال الأسابيع المقبلة، وتحديدا قبل انطلاق منافسات كأس أمم أفريقيا، التي ستحتضنها الكاميرون بداية من شهر كانون الثاني المقبل.

يذكر أن موقع "كالتشيو نيوز" الإيطالي كشف في وقت سابق عن تقديم باولو مالديني، المدير الرياضي لميلان، لعرض أول لوكلاء بن ناصر ينضمن الرفع من راتبه السنوي لمبلغ 4 ملايين يورو، نظير تمديد عقده حتى عام 2026 بجانب إلغاء الشرط الجزائي.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :