facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سبورت: برشلونة يصل إلى اتفاق مع كومان


26-11-2021 02:29 PM

عمون - قالت تقارير صحفية إسبانية اليوم الجمعة، إن برشلونة سيدفع 10 ملايين يورو للمدرب الهولندي رونالد كومان عقب إقالته من تدريب الفريق الشهر الماضي.

وتمت إقالة كومان من برشلونة بعد الخسارة 0/1 أمام رايو فاليكانو وهي الخسارة التي جاءت بعد السقوط 1/2 أمام ريال مدريد في الكلاسيكو.

وقالت صحيفة ”سبورت“ إن برشلونة توصل إلى اتفاق مع محامي رونالد كومان ومساعديه للتسوية، بحيث يدفع برشلونة 10 ملايين يورو لكومان ومساعديه ألفريد شرودر وهنريك لارسون، حيث كانت عقود الطاقم الهولندي تنتهي في يونيو 2022.

وترك كومان تدريب منتخب هولندا وقرر تولي تدريب برشلونة صيف عام 2020، بعد تأجيل بطولة أمام أوروبا من صيف 2020 إلى صيف 2021 بسبب جائحة فيروس كورونا.

وبحسب موقع ”transfermarkt“، فإن رونالد كومان أدار 67 مباراة لبرشلونة منذ تعيينه، في أغسطس 2020، حيث حقق الفريق معه 40 فوزًا، وتعادل 11 مرة، في حين خسر 16 مرة، ونال معه لقب كأس ملك إسبانيا، الموسم الماضي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :