facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





همم تطالب النواب بحجب الثقة عن الحكومة


26-11-2021 03:21 PM

عمون - طالبت هيئة تنسيق مؤسسات المجتمع المدني "همم" بمحاسبة من انتهك حق المحتجين سلمياً في التعبير عن رأيهم رفضا لاتفاق النوايا " الماء مقابل الكهرباء" الذي بدأت الحكومة بالتفاوض حوله مع الاحتلال الصهيوني.

ودعت همم إلى الإفراج الفوري عن كل المعتقلين، وتشكيل لجنة تحقيق في المعلومات المتواترة عن تعرض الموقوفين للضرب والمعاملة المهينة وغير الإنسانية مما يعد جريمة تعذيب.

ونددت همم بتوجه الحكومة لتوقيع اتفاقيات مع الاحتلال الصهيوني مذكرة أن الشعب ما زال صوته هادرا رفضا لاتفاقية الغاز وينادي "غاز العدو الاحتلال".

ونبهت همم إلى مخاطر ربط الأردن باتفاقيات مع عدو يهدد أمنه الوطني، وطالبت مجلس النواب بحجب الثقة عن الحكومة لأنها لا تحترم إرادة الشعب ورفضه للتطبيع مع الاحتلال الصهيوني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :