facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





برشلونة ضد فياريال .. تشافي يضع يده على نقاط الضعف


26-11-2021 04:29 PM

عمون - وضع تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني، يده على بعض نقاط ضعف فريقه الذي تولى مهمة تدريبه في نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي.

وتحدث تشافي، في مؤتمر صحفي الجمعة، قبل مباراة فريقه أمام فياريال المقررة السبت في الجولة الـ15 من الدوري الإسباني، مشيرا إلى أنه "بالإضافة إلى التهديف، يتعين تحسين الأداء في اللمسات الأخيرة"، في إشارة إلى المشاكل في خط هجوم البارسا هذا الموسم.

وسجل برشلونة 22 هدفا في آخر 18 مباراة، وتعادل بلا أهداف أمام بنفيكا البرتغالي في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقبل مواجهة فياريال قال تشافي: "في الهجوم يجب أن نكون أكثر جرأة، لكن اللاعبين ما زالوا صغارا، وفي هذه السن عانيت أيضا.. القدرة على التهديف موجودة، أرى ذلك في التدريبات".

لكن المدرب قال إنه "سعيد بجوانب أخرى في الفريق، فعلى الصعيد الدفاعي نحن جيدون، وكذلك في اللعب العمودي والضغط الجيد عند فقدان الكرة، حيث لم نتلق أي أهداف حتى الآن، رغم أننا عانينا بعض الشيء".

وتحدث تشافي عن المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي عاد للمشاركة في الشوط الثاني من مواجهة بنفيكا وظهر بشكل مميز، حيث قال: "على الصعيد البدني هو في حالة جيدة، لكن يجب أن نتعامل بحرص.. سنقرر غدا مدى تطور حالته، لكن يجب الحفاظ عليه جيدا".

وعن تجديد عقد اللاعب قال تشافي: "تحدثت معه وأبلغته بأنني أحتاجه في الفريق ولهذا المشروع مستقبلا، وأبلغني بأنه سعيد، وأتمنى تجديد عقده لأنه لاعب قادر على إحداث الفارق خلال السنوات المقبلة".

كما أشار تشافي إلى أن لاعب الفريق الصاعد أنسو فاتي قد يتعافى من إصابته قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني في 8 كانون الأول المقبل، والحاسمة لبقاء البارسا في دوري الأبطال.

وعن ذلك قال: "يتعافى أنسو فاتي بشكل جيد جدا، لقد بدأ في الركض، لكن يجب أن نضع في الحسبان أنه قادم من إصابة طويلة.. سنرى إذا ما كنا سنخاطر به مثلما فعلنا مع ديمبلي، الذي بذل مجهودا كبيرا ليكون مع الفريق، أم لا".

ومنذ قدومه لتدريب البلوجرانا خلفا للمدرب الهولندي رونالد كومان، يطالب تشافي بتغيير الجهاز الطبي للفريق.

وعن مباراة فياريال، قال تشافي إنه فريق "أكثر هجوما من إسبانيول وبنفيكا، ويقدم أداء جيدا على ملعبه، ولديه لاعبون على مستوى عال فنيا.. نتحدث عن فريق يلعب في دوري الأبطال ومعه أحد أفضل مدربي الكرة الإسبانية، أوناي إيمري".

يذكر أن الفريق الكتالوني يحتل حاليا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام فياريال صاحب المركز الـ12.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :