facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ميلان يجدد عقد مدربه حتى 2023


26-11-2021 07:03 PM

عمون - أعلن نادي ميلان الإيطالي، رسميا توقيع ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق على عقد جديد مع "الروسونيري" حتى يونيو 2023، مع وضع بند يسمح للنادي تمديد التعاقد لمدة موسم إضافي واحد.

ونشر الموقع الرسمي لنادي ميلان "تغريدة" عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" جاء فيها: "تستمر هذه الرحلة الجميلة التي نعيشها معا: مبروك يا سيد!".

وقال نادي ميلان في بيان نشره عبر موقعه الرسمي: "كان مدرب الروسونيري مهندس مشروع رائع على أرض الملعب وساهم بشكل كبير في عودة النادي إلى دوري أبطال أوروبا".

وأضاف البيان: "درب ستيفانو ميلان في 106 مباريات وسجل 59 فوزا و27 تعادلا و20 خسارة، بمتوسط ​​نقاط لكل مباراة في الدوري الإيطالي يبلغ 2.05 نقطة".

وأكد باولو مالديني المدير الرياضي لنادي ميلان: "ستيفانو بيولي مدربنا المثالي بسبب كفاءته المهنية ومزاجه وشخصيته".

وأضاف مالديني: "لقد اقتنع تماما بقيم واستراتيجية نادينا، لقد خلقت قيادته جوا متماسكا لطموح كبير، والهدف هو مواصلة الرحلة بدأنا وتحقيق أفضل وتحقيق نتائج أفضل".

وذكرت شبكة "ترانسفير ماركت" العالمية المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم العالمية أن قيمة راتب بيولي (56 عاما) السنوية تبلغ 3 ملايين يورو بخلاف مكافآت الفوز بالبطولات المحلية والقارية.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :