facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عطية يسأل الخصاونة عن الغاء قانون المجلس الصحي العالي


26-11-2021 07:52 PM

عمون - وجه النائب خليل عطية أسئلة نيابية إلى رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة حول وجود توجه حكومي لالغاء قانون المجلس الصحي العالي وتحويله الى مديرية تابعة لوزارة الصحة.

وسأل عطية الخصاونة عن حقيقة التوجه، ومصير خطة تنظيم وتوحيد القطاع الصحي الاردني للسنوات (2020 -2025 ) والتي تم اعدادها من قبل لجنة وطنية من الخبراء في الشأن الصحي عملت على مدار عام او أزيد.

وطالب بتزويده في تقرير اللجنة الوطنية وبكافة مراحله الذي اعدته والمتعلق بالشأن الصحي، ورد الحكومة عليه، والكلف الحقيقية لتقرير اللجنة من كافة جوانبه (الموارد البشرية، والخبراء، وأية نفقات كلفت الحكومة، وتزويدها له بشكل منفصل.

ودعا لمعرفة الجهة التي أوصت بالالغاء، وتزويده بتقرير مفصل حول التوصية، والآثار الناجمة عن الغاء قانون المجلس الصحي العالمي، وسأل أيضاً عن اعضاء لجنة الغاء قانون المجلس الصحي العالمي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :