facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شكر على تعاز بوفاة المرحوم راشد عبدالله السواعير العجارمة


26-11-2021 09:10 PM

عمون - يتقدم ابناء المرحوم الحاج عبدالله الراشد السواعير العجارمة ( حابس وناجي ومحمود) وابناءهم وابناء عمومتهم بجزيل الشكر لكل من واسانا في فقيدنا المرحوم راشد عبدالله السواعير العجارمة سواء في المشاركة بتشيع جثمان الفقيد او من خلال الهاتف او عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تقدموا بالشكر لسيد البلاد الملك عبدالله الثاني ورئيس هيئة الاركان اللواء يوسف الحنيطي ومعالي السفير في مملكة البحرين معالي رامي الوريكات وطاقم السفارة الأردنية على الجهود التي بذلوها للمرحوم خلال فتره عمله في السفارة وعلاجه في المشفى ولتأمين طائره لنقل المرحوم للأردن لاستكمال العلاج لكن كانت رحمة الله اقرب.

كما نشكر أبناء المرحوم معالي الدكتور صالح الوريكات، السفير رامي الوريكات، وعطوفة المستشار الملكي عبدالله الوريكات والشيخ محمد الوريكات الذين كانوا بمثابة الأخوة لشقيقنا راشد طوال 42 عاماً.

إنا لله وإنا إليه راجعون




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :