facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ريال مدريد يتواصل مع وكيل محمد صلاح لجس النبض


26-11-2021 09:43 PM

عمون - أكد تقرير صحفي إسباني، الجمعة، أن نادي ريال مدريد أجرى اتصالات مؤخرا مع وكيل أعمال النجم المصري، محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، حول إمكانية ضم اللاعب.

وبحسب بوابة "برنابيو ديجيتال" الإسبانية، فإن صلاح يحلم باللعب في إسبانيا وارتداء قميص ريال مدريد، خلال الفترة المقبلة.

وأضافت "برنابيو ديجيتال" أن الفريق الملكي أجرى اتصالات مؤخرا مع وكيل أعمال صلاح، مشيرة إلى أن الطرفين في مرحلة جس النبض، خاصة وأن عقد صلاح الحالي مع ليفربول ينتهي في صيف 2023.

وختمت أنه بالرغم من ذلك، إلا أن صلاح يعد الصفقة البديلة أمام ريال مدريد، بعد الصفقة الأساسية لفلورنتينو بيريز رئيس النادي، الذي يستهدف ضم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، كهدف أول.

يذكر أن محمد صلاح (29 عاما) يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي برصيد 11 هدفا، وسجل 17 هدفا حتى الآن منذ بداية الموسم بمختلف المسابقات، إضافة إلى 6 تمريرات حاسمة خلال 17 مباراة.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :