facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





%74 نسبة الإنجاز بمشروع تقاطع الارسال


26-11-2021 10:03 PM

عمون - أكدت وزارة الأشغال العامة والإسكان أن نسبة الإنجاز في مشروع تقاطع الارسال بلغت أكثر من 74%، مشيرة إلى أن المدة الزمنية المتوقعة لانتهاء الاعمال بالمشروع خلال منتصف العام المقبل.

وقالت الوزارة لـ عمون إن الأعمال في المشروع الأعمال في المشروع تشمل إنشاء تقاطع من 4 مستويات مكون من جسر خرساني بطول 650 م للسير القادم من عمان باتجاه شارع المطار و البحر الميت على شارع القدس بالاتجاهين و جسر خرساني بطول 230 م للسير القادم من شارع الحرية باتجاه شارع القدس ونفق بطول 130م ضمن 4 مسارب وفي كلا الاتجاهين وطرق رئيسية، وجدران خرسانية ساندة للممر السفلي، وإعادة تأهيل الطرق المحيطة بالكامل، بالإضافة إلى إنشاء الأرصفة وأنظمة تصريف مياه الأمطار وأعمال الإنارة وكافة أعمال السلامة العامة، وفق أعلى المعايير الهندسية العالمية المتبعة.

وشددت على أن العمل في المشروع يحظى بمتابعة حثيثة من وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي والذي اجرى مؤخرا جولة ميدانية تفقدية للمشروع، ويتم تزويده بشكل دوري بسير العمل فيه والعوائق التي تواجه سير العمل؛ ليصار حلها بشكل فوري.

كما أكدت، الوزارة أن العمل في المشروع يسير بوتيرة عالية، مشيدة بجهود العاملين في المشروع لاستكمال الانجاز خلال المدة الزمنية المتوقعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :