facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هداف الدوري الإنجليزي .. محمد صلاح يرصد ضحية مفضلة جديدة


26-11-2021 10:46 PM

عمون - يتطلع المصري محمد صلاح نجم ليفربول لقيادة فريقه لتحقيق فوز جديد في الدوري الإنجليزي خلال الجولة الـ13 في المسابقة.

وكان صلاح أسهم بقوة في تحقيق ليفربول فوزا كبيرا على أرسنال (السبت الماضي) بنتيجة 4-0 في الجولة الـ12 من المسابقة مسجلا الهدف الثالث.

ورفع محمد صلاح بهذا الهدف رصيده إلى 11 هدفا في المسابقة هذا الموسم عزز بها صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه.

كما أسهم هذا الهدف في انضمام أرسنال إلى قائمة أكثر الفرق التي هز محمد صلاح شباكها في الدوري الإنجليزي برصيد 8 أهداف، بفارق هدف واحد خلف وست هام وواتفورد، وبالتساوي مع بورنموث.

وخلال مباريات الجولة الـ13 يستهدف النجم المصري ضم ساوثهامبتون إلى قائمة ضحاياه المفضله في الدوري الإنجليزي، حال هز شباكه بهدف جديد.

وخلال 8 مواجهات سابقة لصلاح أمام ساوثهامبتون، سجل النجم المصري 7 أهداف آخرها كان الموسم قبل الماضي عندما سجل ثنائية في الفوز 4-0، قبل أن يفشل في هز شباكه خلال مواجهتي الموسم الماضي.

يذكر أن صلاح حل ثانيا في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الماضي برصيد 22 هدفا، بفارق هدف وحيد خلف هاري كين نجم توتنهام.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022

محمد صلاح - ليفربول – 11 هدفا

جيمي فاردي - ليستر سيتي – 7 أهداف

ساديو ماني - ليفربول – 7 أهداف

ميشيل أنطونيو – وست هام – 6 أهداف

رافينيا - ليدز يونايتد - 5 أهداف

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :