facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصفدي يلتقي الرئيس الفلسطيني في رام الله السبت


26-11-2021 11:04 PM

عمون - يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، في رام الله السبت، الرئيس الفلسطيني محمود عباس، بحسب مصدر لـ "المملكة".

ومن المقرر أن يجري الصفدي والرئيس الفلسطيني، مباحثات بشأن قضايا تهم البلدين والعلاقات الثنائية، إضافة إلى مستجدات إقليمية.

الصفدي، أكد في لقاءات عدة، تأكيد الأردن على العمل لإيجاد أفق سياسي حقيقي لحل الصراع وتحقيق السلام الدائم والعادل على أساس حل الدولتين الذي يجسد الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس المحتلة على خطوط الرابع من حزيران/يونيو 1967، سبيلا وحيدا من أجل تحقيق السلام العادل والشامل الذي "اتفقنا جميعا في المنطقة على أنه خيار استراتيجي، ويضمن التقدم بشكل فاعل نحو السلام الذي يلبي الحقوق المشروعة لجميع الأطراف للعيش بأمن وسلام في المنطقة".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :