facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





استبعاد كانتي وتشيلويل من تشكيلة تشيلسي امام المان يونايتد


27-11-2021 08:38 AM

عمون - قال مدرب تشيلسي، توماس توخيل، إن الثنائي نغولو كانتي وبن تشيلويل، سيغيبان بسبب الإصابة عن مواجهة مانشستر يونايتد، غدا الأحد، في قمة المرحلة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصيب كانتي وتشيلويل في الركبة في انتصار منتصف الأسبوع الحالي على يوفنتوس بدوري الأبطال، لكن إصابة تشيلويل أكثر خطورة.

وقال توخيل للصحفيين عشية مواجهة يونايتد: "أصيب نغولو بالتواء في الركبة أمام يوفنتوس، لكنه بات يشعر بتحسن، ومع ذلك سيغيب لعدة أيام".

وأضاف المدرب الألماني: "بن تشيلويل سيغيب. لقد أصيب بتمزق جزئي في الرباط الصليبي الأمامي ويجب أن نتعامل مع حالته بحذر شديد. سنعرف الصورة كاملة خلال الأسابيع الستة المقبلة، وإذا ما كان سيحتاج إلى جراحة".

ومن غير المرجح أيضا أن يشارك المهاجم روميلو لوكاكو، الذي لم يلعب منذ أكثر من شهر بسبب إصابة في الكاحل، أساسيا أمام يونايتد، حيث قال توخيل، إن اللاعب البلجيكي يحتاج إلى مزيد من الوقت لاستعادة كامل لياقته.

وأكمل: "احتمالات مشاركته (لوكاكو) أساسيا ليست كبيرة لأننا لا نعرف ما قد يحدث في أي مباراة".

"وكالات"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :